غادة عبد الرازق أخي تسبب في وفاة أبي و أهلي قالولي هتفضحينا بسبب التمثيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T01:48:43+03:00

اخبار الفن، أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أن شخصية عايدة في مسلسل صيد العقارب تشببها كثيرًا، .،غادة عبد الرازق أخي تسبب في وفاة أبي و أهلي قالولي هتفضحينا بسبب التمثيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغادة عبد الرازق: أخي تسبب في وفاة أبي.. و«أهلي قالولي هتفضحينا بسبب التمثيل»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أن شخصية عايدة في صيد العقارب تشببها كثيرًا، وأنها حاولت طيلة حياتها أن تثبت أن البنت باستطاعتها أن تحقق الكثير وليس شرطاً أن يكون الولد أفضل منها.

وأضافت الفنانة، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة on: «طول الوقت كنت بحاول أثبت لأهلي إني قوية، كان عندي أخ صغير توفى اسمه خليل وهو ولد واحد وكان مميز جدا عننا علشان هو الولد، وكان سبب في موت أبويا».

وتابعت عبدالرازق، أن والدها كان يترافع في قضية الوفد بمجلس الدولة، وقبلها بيومين صدم شقيقها ولدا بسيارته: «مكنش عاوز يقول لبابا الولد فين، وكانت فيه خناقة وبابا كان داخل على خليل غرفته يضربه وبيقول له قولي الولد فين وبعدين الحمد لله طلع إن الولد مكنش مات، بس بابا خلال جلسة الوفد جاله هبوط في الدورة الدموية ووقع بالمحكمة وجاله جلطة ومات، وأنا وقتها كان عندي 12 سنة ومن وقتها كنت بثبت إني أقدر أقيم هذه الأسرة».

وأوضحت، أنها بدأت تعمل في الحادية والعشرين من عمرها من خلال الإعلانات، ولم يكن التمثيل في خطتها، لافتةً إلى أن أهلها رفضوا عملها في الفن، وذلك في بداية الأمر: «ماما وقعت وتعبت بس أنا كنت عندية، وفي بداية مشواري قالولي هتفضحينا وهتبقى كومبارس قلت لهم في يوم من الأيام هبقى نجمة كبيرة وهوريكم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبد الرازق: أخي تسبب في وفاة أبي.. و«أهلي قالولي هتفضحينا بسبب التمثيل»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار