آسر ياسين يروج لـ فيلم السرب علي طريقته الخاصة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T23:49:04+03:00

اخبار الفن، روج الفنان آسر ياسين لفيلمه الجديد السرب ، والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة في درو .،آسر ياسين يروج لـ فيلم السرب علي طريقته الخاصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآسر ياسين يروج لـ فيلم السرب علي طريقته الخاصةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روج الفنان آسر ياسين لفيلمه الجديد السرب ، والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة في درو العرض السينمائية، وذلك بعد الإعلان عن البرومو الخاص بالعمل، و الذي يسرد بطولات القوات المسلحة المصرية، حيث نشر عبر حسابه الشخصي، بموقع إنستجرام التريلر الرسمي للعمل.

أحداث السرب لـ أحمد السقا

ومن المقرر طرح فيلم السرب، الذي يسرد أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وذلك في الفترة المقبلة، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في "درنة"، وسرعان ما يظهر أبطال العمل، وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية، والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

شخصية دياب في فيلم السرب

ويجسد الفنان دياب من خلال فيلم السرب، شخصية قائد جناح عسكرى فى تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا دور ضابط في المخابرات المصرية، وينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين، وكريم فهمي، والنجم شريف منير، ضباط في القوات الجوية المصرية، والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب لـ أحمد السقا

ويشارك في فيلم السرب، كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

:

نجوم فيلم ”السرب” ينتظرون طرح العمل في السينمات بعد الانتهاء من تصويره

أحمد السقا أوشك على الانتهاء من تصوير ”السرب”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آسر ياسين يروج لـ فيلم السرب علي طريقته الخاصة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار