ديانا رحمة مسلسل مليحة صرخة قوية للعالم للنظر إلى الفلسطينيين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T23:41:26+03:00

اخبار الفن، أعربت الفنانة اللبنانية ديانا رحمة عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مسلسل مليحة في .،ديانا رحمة مسلسل مليحة صرخة قوية للعالم للنظر إلى الفلسطينيين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليديانا رحمة: مسلسل مليحة صرخة قوية للعالم للنظر إلى الفلسطينيينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت الفنانة اللبنانية ديانا رحمة عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مليحة في دور "ألطاف"، قائلة: "ليا الشرف أن أعمل في مصر في هذا العمل الكبير".

واعتبرت ديانا رحمة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن مسلسل مليحة بمثابة صاروخ في وجه العدو الإسرائيلي المغتصب للأراضي العربية.

وتابعت الفنانة ديانا رحمة: "المسلسل كان أقوى صرخة وأقوى نداء للعالم لكي ينظروا للفلسطينيين، وأنا أعتز جدا بالمسلسل وأعتبره تاج على رأسي".

يذكر أن مسلسل مليحة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور، أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديانا رحمة: مسلسل مليحة صرخة قوية للعالم للنظر إلى الفلسطينيين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار