ميدو أنا أصغر مدير فني اشتغل في الدوري المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T21:16:57+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق و منتخب مصر، عن كونه أصغر من لعب في .،ميدو أنا أصغر مدير فني اشتغل في الدوري المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو : أنا أصغر مدير فني اشتغل في الدوري المصري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق و منتخب مصر، عن كونه أصغر من لعب في صفوف الفريق الأبيض، بجانب كونه صاحب لقب أصغر مدير فني مصري.

ميدو يكشف رأيه في شخصيته

وقال ميدو خلال استضافته مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين مقدمي برنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أنه أصغر لاعب مثَّل نادي الزمالك في التاريخ، وأصغر لاعب مثل منتخب مصر فضلا عن أنه كان أصغر مدير فني جاء في الدوري المصري.

وكشف ميدو عن رأيه في شخصيته قائلًا: «زمان كنت مندفعا وبتخانق لكن دلوقتي بفكر مليون مرة قبل ما أدخل في صدام وبحاول أعدى كل المواقف بهدوء».

ويعيش ميدو، لحظات سعيدة في الوقت الحالي بعد فوز الزمالك على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو : أنا أصغر مدير فني اشتغل في الدوري المصري ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار