مجلس النواب الأمريكى يرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T21:03:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس النواب الأمريكى يرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن مجلس النواب الأمريكي أرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن مجلس النواب الأمريكي أرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى.

وكانت عضوة مجلس النواب الأمريكي ورئيسته السابقة نانسي بيلوسي وقعت على رسالة موجهة من عشرات الديمقراطيين في الكونجرس إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن ووزير خارجيته أنتوني بلينكن، يطالبون فيها بوقف عمليات نقل الأسلحة إلى إسرائيل.

ودعا النواب الديمقراطيون ، في رسالتهم حسبما أفادت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم /السبت/، إدارة بايدن إلى إجراء تحقيق خاص بها في غارة جوية إسرائيلية أدت إلى مقتل سبعة موظفين من مؤسسة ورلد سنترال كيتشن الخيرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس النواب الأمريكى يرسل خطابا إلى مجلس الشيوخ لعزل وزير الأمن الداخلى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار