السكة الحديد تستعد لتشغيل كوبرى الفردان فى أعياد سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:09:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السكة الحديد تستعد لتشغيل كوبرى الفردان فى أعياد سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تفقد اليوم قيادات السكة الحديد كوبرى سكة حديد الفردان فى المسافة من محطة القنطرة شرق بالإسماعيلية الى محطة بئر العبد بسيناء، تمهيدا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تفقد اليوم قيادات السكة الحديد كوبرى سكة حديد الفردان فى المسافة من محطة القنطرة شرق بالإسماعيلية الى محطة بئر العبد بسيناء، تمهيدا لتشغيله فى 25 أبريل تزامنا مع أعياد .

حيث يقع كوبرى الفردان شمال مدينة الإسماعيلية بحوالى 11 كم، ويعتبر الأول من نوعه في العالم كأطول كوبرى سكة حديد معدني متحرك ويعتبر من ضمن الانجازات الهامة لربط سيناء بشبكة السكك الحديدية لتسهيل حركة نقل الركاب والبضائع بين الوادى وسيناء.

ياتى ذلك بعد ان بدأت وزارة النقل فى ديسمبر 2022 تجديد الكوبري القديم، وإنشاء كوبري جديد في الفردان على قناة السويس الجديدة، بالتزامن مع تأهيل وازدواج الكوبري القديم على قناة السويس الغربية، وازدواج المسافة بينهما لمسير القطارات .

وتضمنت الأعمال التي تم الإنتهاء منها إنشاء كوبرى معدنى جديد مزدوج على قناة السويس الجديدة مكون من جزئين كل جزء بطول 320 متر وأعمال إعادة تأهيل وازدواج خط السكة الحديد أعلى الكوبرى القائم وأعمال إنشاء خطوط سكك حديدية لربط الكوبريين فى الجزيرة الفاصلة بين القناتين ربط الكوبرى غرب القناه بخط بنها بورسعيد و شرق القناه بخط الفردان رفح و إنشاء برج إشارات شرق قناة السويس.

كوبرى السكة الحديد محطة بئر العبد جانب من محطة بئر العبد


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السكة الحديد تستعد لتشغيل كوبرى الفردان فى أعياد سيناء،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار