برلمانية التصديق على قانون رعاية المسنين يؤكد اهتمام الدولة بكل الفئات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:03:48+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : برلمانية: التصديق على قانون «رعاية المسنين» يؤكد اهتمام الدولة بكل الفئات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت النائبة مي رشدي، عضو مجلس النواب، إن تصدّيق الرئيس عبد الفتاح السيسى على قانون رعاية حقوق المسنين يؤكد اهتمام الدولة بكل فئات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت النائبة مي رشدي، عضو مجلس النواب، إن تصدّيق الرئيس عبد الفتاح السيسى على قانون «رعاية حقوق المسنين» يؤكد اهتمام الدولة بكل فئات المجتمع.

رفع الوعى المجتمعي بحقوق المسنين

وأوضحت «رشدي»، خلال تصريحات، أن القانون يصم بنودا عديدة تكفل الرعاية الكاملة والمظلة الاجتماعية والصحية لهذه الفئة، إضافة إلى ضمان تمتعهم بجميع الحقوق الاجتماعية والسياسية والصحية والاقتصادية والثقافية والترفيهية وغيرها، ورفع الوعى المجتمعي بحقوق المسنين.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن هذا القانون يهدف إلى تعزيز حقوق وحريات المسنين وتنميتها وحمايتها وترسيخ قيم المساواة وتكافؤ الفرص، وتقديم الدعم لهم في جميع النواحي الاجتماعية والاقتصادية والصحية والنفسية والتعليمية، وغيرها.

اهتمام الدولة بحقوق المسنين

وأضافت «رشدي»، أن هناك اهتمام كبير من قبل القيادة السياسية بالمسنين، والعديد من شرائح المجتمع، بداية من المرأة والشباب وكبار السن، وذوي الإعاقة، وكل الشرائح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برلمانية: التصديق على قانون «رعاية المسنين» يؤكد اهتمام الدولة بكل الفئات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار