ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T17:15:53+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; اتهم الصحفي التركي، متين جيهان، وزارة التجارة .،صحفي تركي وزارة التجارة تخدع الشعب بشأن حظر الصادرات إلى إسرائيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصحفي تركي: وزارة التجارة تخدع الشعب بشأن حظر الصادرات إلى إسرائيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – اتهم الصحفي التركي، متين جيهان، وزارة التجارة بعدم تنفيذ قرار حظر تصدير عدد من السلع التركية إلى إسرائيل، وقال إن الوزارة تخدع الشعب ببيانات إعلامية.

وقال الصحفي متين جيهان، إن “القيود التجارية” الصادر عن وزارة التجارة لا تطبق، ردا على بيان من الوزارة ذكر أن المعلومات المثارة بشأن استمرار تصدير السلع المفروض عليها حظر.

وقال جيهان: “يكذبون علينا، وللأسف بيان وزارة التجارة بشأن تقييد التجارة مع إسرائيل لا يعكس الحقيقة، وأقدم الأدلة على ذلك أدناه، وكما تعلمون، فإن أحد المنتجات التي نرسلها بانتظام إلى إسرائيل كان الأسمنت”.

وأضاف الصحفي: “بل ويمكننا القول إننا نلبي جميع احتياجات إسرائيل من الأسمنت تقريبًا، تم إدراج 54 منتجاً في قرار تقييد التجارة مع إسرائيل، الذي أعلنته وزارة التجارة في 9 إبريل الماضي، وتم إدراج الأسمنت في هذه القائمة، اليوم أرى بوضوح أنه على الرغم من البيان الرسمي، فإننا نواصل إرسال الأسمنت إلى إسرائيل”.

وذكر جيهان أن إحدى الشركات التي ترسل الأسمنت بانتظام هي شركة Akçansa، وهي شركة تابعة لشركة Sabancı Holding، كما أن السفينة التركية  Kazime Ana، التي انطلقت من ميناء أكشانسا في تشاناكالي أمس، تبحر حاليًا في بحر إيجه ووجهتها إسرائيل، وستصل بعد يومين إلى ميناء أشدود وتسلم الأسمنت، تحمل العديد من السفن من أكشانسا  إلى إسرائيل، إن السفينة Kazime Ana هي واحدة فقط منهم وقد شحنت إلى إسرائيل 168 مرة حتى الآن، وهي تتنقل بانتظام بين تشاناكالي وأشدود.

وأشار جيهان إلى أنه يمكن التأكد من جميع المعلومات التي يقدمها من خلال سجلات المرور البحرية الدولية.

بيان تركي بشأن التجارة مع إسرائيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحفي تركي: وزارة التجارة تخدع الشعب بشأن حظر الصادرات إلى إسرائيل،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار