بيان تركي بشأن التجارة مع إسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T16:07:24+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – أصدرت وزارة التجارة التركية بيانا بشأن المعاومات .،بيان تركي بشأن التجارة مع إسرائيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيان تركي بشأن التجارة مع إسرائيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – أصدرت وزارة التجارة التركية بيانا بشأن المعاومات المتداولة عن استمرار تصدير السلع التي فرض عليها حظر تصدير إلى إسرائيل، لحين توقف الحرب على .

وذكرت وزارة التجارة في بيانها أن الجمارك التركية لم تشهد تصدير أي من السلع الـ 1019 المحظور تصديرها إلى إسرائيل، منذ تطبيق ذلك في التاسع من أبريل/ نيسان الجاري.

وأضافت وزارة التجارة في بيانها أنه تم أيضا حظر شحن هذه المنتجات البالغ عددها 1019 إلى إسرائيل، حتى من خلال المستودعات والمناطق الحرة وأماكن التخزين المؤقتة وتجارة العبور.

وأفادت أن الجهد المبذول لخلق انطباع باستمرار تصدير أي منتج مدرج ضمن الحظر، لا يمكن تفسيره إلا أنه جهل بالتجارة الخارجية الدولية أو التخليص الجمركي، أو التشريعات والإجراءات اللوجستية، أو أنه محاولة خبيثة.

وأكد البيان أن القرار الذي اتخذته السلطات في هذا الصدد واضح للغاية، ولا لبس فيه لدرجة أنه لا يسمح بالتكهنات الخبيثة بشأنه، وذكرت أنه يتم تنفيذه بدقة، مطالبة بعدم الانصياع خلف تلك الأنباء الخاطئة.

هذا وشدد البيان على مواصلة تركيا مساندة الشعب الفلسطيني، مثلما تفعل منذ اليوم الأول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان تركي بشأن التجارة مع إسرائيل،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار