اعتقال أجنبي مطلوب للإنتربول في إسطنبول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T16:00:41+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; أعلن وزير الداخلية التركي علي يرليكايا اعتقال .،اعتقال أجنبي مطلوب للإنتربول في إسطنبول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياعتقال أجنبي مطلوب للإنتربول في إسطنبولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – أعلن وزير الداخلية التركي علي يرليكايا اعتقال كازاخستاني مطلوب للإنتربول.

وأعلن الوزير اعتقال الكازاخستاتي نورلان زاريمبيتوف، المطلوب بتهمة الاحتيال بموجب نشرة إنتربول حمراء، وتهمتي سرقة منفصلتين بنشرات صفراء، تم القبض عليه في إسطنبول.

ومنذ أن تولى علي يرليكايا منصب وزير الداخلية خلفا للوزير سليمان صويلو، تم الكشف عن العديد من الأجانب المطلوبين من قبل الإنتربول في تركيا.

وذكر وزير الداخلية علي يرليكايا، أنه تم القبض على نورلان جارمبيتوف، بتنسيق من المديرية العامة للمخابرات الأمنية ومديرية مكافحة التهريب والجريمة المنظمة.

وهنأ الوزير يرليكايا القوات الأمنية التي نفذت العملية، وقال: “مهما كان حجمهم أو جريمتهم، لن نمنح الفرصة لمنظمات الجريمة المنظمة الدولية وتجار السموم الذين يعكرون سلام شعبنا، سنقدمهم جميعا إلى العدالة واحدا تلو الآخر”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال أجنبي مطلوب للإنتربول في إسطنبول،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار