النائب فاروق المقرحي تراجع زراعة القطن جريمة في حق مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:15:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النائب فاروق المقرحي: تراجع زراعة القطن جريمة في حق مصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي النائب فاروق المقرحي تراجع زراعة القطن جريمة في حق مصرطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


النائب فاروق المقرحي: تراجع زراعة القطن جريمة في حق مصر طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 2:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 2:10 م

قال اللواء فاروق المقرحي عضو مجلس الشيوخ، إن ما حدث من تراجع في زراعة محصول القطن جريمة، مضيفا: "هناك دولة كانت لا تريد مصر أن تزرع القطن طويل التيلة".

وتدخل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، قائلا: "خلينا نعبر هذه المسألة، ونتحدث عن أسباب تراجع زراعة المحصول".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، أثناء مناقشة تقرير لجنة الزراعة عن الدراسة المقدمة من النائب محمد السباعي، بشأن عن "زراعة القطن المصري.. التحديات والمحفزات لتحسين المناخ الاستثماري".

من جهته أكد المقرحي، أن "من بين أسباب تراجع زراعة القطن في مصر، كثيرين من أبناء الوطن، بالتعاون مع بعض الأجانب".

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يضع يده على الجريمة التي ارتكتب في حق الزراعة المصرية، وبينها القطن، مشددا على ضرورة عودة القطن المصري لوضعه الطبيعي، خصوصا وأن القطن المصري طويل التيلة مطلوب عالميا.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب فاروق المقرحي: تراجع زراعة القطن جريمة في حق مصر،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار