صور الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:12:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صور .. الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عمان السوسنةاستكمالا للجهود الأردنية لمساعدة الأهل في قطاع غزة، وتجسيداً لروح التعاون والتعاضد بين أبناء الشعبين، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عمان - السوسنة

استكمالا للجهود الأردنية لمساعدة الأهل في ، وتجسيداً لروح التعاون والتعاضد بين أبناء الشعبين، نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الثلاثاء، 5 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية وإغاثية بمشاركة دول استهدفت عدداً من المواقع في شمال قطاع غزة.

وشاركت في عملية الإنزال طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني، وطائرتان تابعتان للولايات المتحدة، وطائرة تابعة لمصر، وطائرة تابعة لألمانيا.

وأكّدت القوات المسلحة الأردنية أنها مستمرة بإرسال المساعدات الإنسانية والطبية عبر جسر جوي لإيصالها من خلال طائرات المساعدات من مطار ماركا باتجاه مطار العريش الدولي أو من خلال عمليات الإنزال الجوي على قطاع غزة أو قوافل المساعدات البرية.

وارتفع عدد الإنزالات الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 84 إنزالاً جوياً أردنياً، 190 إنزالاً جوياً بالتعاون مع دول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور .. الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار