أول مسابقة في العالم لملكة جمال الذكاء الاصطناعي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:28:03+03:00

اخبار التكنولوجيا، حتى مسابقات ملكات جمال العالم، لم تفلت من طموحات الذكاء الاصطناعي، إذ أعلنت منصات .،أول مسابقة في العالم لملكة جمال الذكاء الاصطناعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول مسابقة في العالم لملكة جمال الذكاء الاصطناعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حتى مسابقات ملكات جمال العالم، لم تفلت من طموحات الذكاء الاصطناعي، إذ أعلنت منصات إخبارية أن العالم سيشهد قريبا انطلاق أول مسابقة لـ "ملكة جمال الذكاء الاصطناعي" بإشراف لجنة تحكيم تضم شخصيات مؤثرة في هذا المجال.

وتنص قواعد مسابقة Fanvue Miss AI على أن الحكم سيتم بناء على الجمال والنفوذ عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام المصممين لأدوات الذكاء الاصطناعي.

وقال ويل موناناج، المؤسس المشارك لـ Fanvue، إنه يأمل أن تصبح هذه المنافسة بمثابة "جوائز الأوسكار لمبدعي الذكاء الاصطناعي"، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتتطلب المشاركة في المنافسة إرسال صورة امرأة مصممة بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتقديم إجابات عن قائمة من الأسئلة، مثل "ما هو حلمك الوحيد لجعل العالم مكانا أفضل؟".

وستضم لجنة التحكيم "أدوات ذكية مبتكرة مختصة بالجمال"، بما في ذلك "أيتانا لوبيز" التي جمعت آلاف المتابعين عبر "إنستجرام"، وكذلك مؤرخة المسابقة في بريطانيا، سالي آن فوسيت، ومستشار العلاقات العامة، أندرو بلوخ.

وأفاد موقع Fanvue أن هناك نقاطا سيعتمد عليها الحكام مثل تفاصيل حول العينين واليدين، وهي المناطق التي تواجه بعض مولدات صور الذكاء الاصطناعي صعوبة في حلها.

وتقول Fanvue إن الإعلان عن الفائز سيكون في حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت في مايو، وستبلغ الجائزة الكبرى 5000 دولار نقدا مع "برنامج خاص لإرشاد الإبداع" بقيمة 3000 دولار.

:

34 صورة مذهلة.. الذكاء الاصطناعي يتخيل شكل الحضارة المصرية القديمة إذا استمرت

سيلفي الفراعنة.. 12 صورة غريبة للذكاء الاصطناعي من العصور القديمة

بالذكاء الاصطناعي.. أول صور واقعية لنفرتيتي وكليوباترا وجوليت وتوت عنخ آمون

بينها الجيزة.. الذكاء الاصطناعي يرسم صورة محزنة لأكبر 20 مدينة في العالم بعد 70 سنة؟

الملك الوسيم.. الذكاء الاصطناعي يرسم صورة رمسيس الثاني في قمة مجده (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول مسابقة في العالم لملكة جمال الذكاء الاصطناعي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار