الصين تكمل بنجاح اختبار الإشعال لمحرك صاروخى جديد يعمل بالوقود السائل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:08:21+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلنت الشركة الصينية لعلوم وتكنولوجيا الفضاء اليوم الإثنين أنه تم بنجاح اختبار إشعال .،الصين تكمل بنجاح اختبار الإشعال لمحرك صاروخى جديد يعمل بالوقود السائل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصين تكمل بنجاح اختبار الإشعال لمحرك صاروخى جديد يعمل بالوقود السائلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الشركة الصينية لعلوم وتكنولوجيا الفضاء اليوم الإثنين أنه تم بنجاح اختبار إشعال محركها الصاروخي الذي يعمل بالوقود السائل بأعلى قوة دفع.. واصفة ذلك بأنه طفرة جديدة في تطوير الدفع الصاروخي بالوقود السائل في البلاد.

وذكرت الشركة - في بيان نقلته وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" - أن هذا الاختبار يعد أيضًا أول اختبار إشعال متواز على الإطلاق لأربعة محركات ذات قوة دفع هائلة تعمل بالأكسجين السائل والكيروسين ، ويتمتع محرك الأكسجين السائل-الكيروسين من فئة 130 طنا - الذي طورته الشركة المذكورة - بقوة دفع إجمالية تزيد على 500 طن ، وبالمقارنة مع المحركات التي تعمل بالأكسجين السائل والكيروسين المستخدمة حاليا من فئة 120 طنا، فلا يتميز المحرك الجديد فقط بقوة دفع أكبر وأداء أفضل، ولكنه أيضا يتميز بهيكل أكثر إحكاما، مما يعزز بشكل فعال قدرة الحمولة للصاروخ.

وأضافت أن اختبار الإشعال المتوازي يشير إلى تكامل أربعة أنظمة محركات ناضجة، حيث تعمل في انسجام تام بدلا من مجرد تجميعها معا ويوفر هذا النهج قوة دفع أكبر للصاروخ مع تقليل التعقيد الكلي للنظام ، ويثبت هذا التشغيل التجريبي الناجح قدرة تنسيق المحركات المتعددة وموثوقيتها في البيئات الحرارية العالية، مما يدل على أن المحركات قادرة تماما على مواكبة تطبيقات الطيران.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تكمل بنجاح اختبار الإشعال لمحرك صاروخى جديد يعمل بالوقود السائل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار