النفط يرتفع وسط التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T08:51:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النفط يرتفع وسط التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الغد برس متايعة ارتفعت أسعار النفط، خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة، وسط التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط . وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الغد برس/ متايعة ارتفعت أسعار ، خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة، وسط التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط . وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يونيو 58 سنتا، أو 0.64 بالمئة، إلى 90.68 دولار للبرميل. وزادت العقود الآجلة للخام الأميركي تسليم مايو 58 سنتا، أو 0.68 بالمئة، إلى 85.99 دولار للبرميل. وأنهت أسعار النفط جلسة أمس الاثنين على انخفاض بعدما تبين أن الهجوم الإيراني على الكيان الإسرائيلي في مطلع الأسبوع كان أقل ضررا من المتوقع، وهو ما هدأ في البداية المخاوف من نشوب صراع يتصاعد بشكل سريع ويمكن أن يعرقل إمدادات النفط الخام. وارتفع الخامان القياسيان الجمعة مع توقع الهجوم الانتقامي الإيراني، وصعدت الأسعار إلى أعلى مستوياتها منذ أكتوبر. وفي الصين، أكبر مستورد للنفط في العالم، من المتوقع أن تظهر أرقام الناتج المحلي الإجمالي الرسمية المقرر صدورها الثلاثاء تباطؤ النمو إلى 4.6 بالمئة على أساس سنوي من 5.2 بالمئة في الأشهر الثلاثة السابقة. ومن شأن ذلك أن يواصل الضغط على صناع السياسات للكشف عن المزيد من إجراءات التحفيز الاقتصادي التي يمكن أن تعزز أسعار النفط.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يرتفع وسط التوتر المتصاعد في الشرق الأوسط،وتم نقلها من الغد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار