شركة Blackmagic Design تطلق لوحة تحرير DaVinci Resolve لأجهزة iPad
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T01:04:17+03:00

اخبار التكنولوجيا، أعلنت شركة  Blackmagic Design عن أن برنامج تحرير الفيديو الخاص بها، DaVinci Resolve، .،شركة Blackmagic Design تطلق لوحة تحرير DaVinci Resolve لأجهزة iPad،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركة Blackmagic Design تطلق لوحة تحرير DaVinci Resolve لأجهزة iPadفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة  Blackmagic Design عن أن برنامج تحرير الفيديو الخاص بها، DaVinci Resolve، سيصل إلى iPad مرة أخرى في عام 2022 ، وعلى الرغم من أنه يدعم إدخال اللمس المتعدد وApple Pencil، في بعض الأحيان لا شيء يتفوق على الأجهزة المصممة لهذا الغرض. 

وأعلنت Blackmagic عن لوحة DaVinci Resolve Micro Color Panel بسعر 495 دولارًا ، والتي تقول إنها ستكون متاحة في جميع أنحاء العالم في شهر مايو وهي مصممة خصيصًا لجهاز iPad، وفقا لتقرير ذا فيرج .

ويبلغ حجم لوحة الألوان الدقيقة 14.33 × 7.18 بوصة، وهي بحجم لوحة مفاتيح الكمبيوتر تقريبًا، ويحتوي على فتحة تثبيت iPad Pro ويتصل إما عبر Bluetooth أو USB-C، إلى جانب كونها أصغر من لوحات الألوان الأخرى الخاصة بـ Blackmagic، فإن Micro أيضًا أرخص بكثير (اللوحة التالية - Mini Panel - مدرجة بأكثر من 2000 دولار على موقع Blackmagic الإلكتروني).

ويأتى مزودًا بثلاث كرات تتبع مرجحة، والتي تقول الشركة إنها ستظل تشعر بالاحترافية، ويمكن استخدام 12 مقبض تحكم لضبط أشياء مثل الظلال والإبرازات والتباين والدرجات اللونية المتوسطة.

وتقول Blackmagic أن العديد من عناصر التحكم الأخرى الموجودة على الجانبين الأيمن والأيسر من اللوحة الجديدة مثل المسح الثابت والمؤشر والتحديد لا يمكن العثور عليها عادةً إلا في لوحات Mini وAdvanced الأكبر حجمًا.

وتقول إنها أبقت العديد من عناصر التحكم في نفس الوضع كما هو الحال في اللوحات الأكبر حجمًا، لإبقاء الأمور مألوفة للمحررين.

والجهاز عبارة عن لمسة تزيد عن نصف سعر لوحة Micro Panel التي تبلغ قيمتها 895 دولارًا للشركة ، والتي تتميز بثلاث كرات تتبع مرجحة و12 مقبض تحكم، مثل لوحة Micro Color الجديدة، ولكنها تتصل فقط عبر USB-C ويفتقر إلى فتحة iPad.

وقال جرانت بيتي، الرئيس التنفيذي لشركة Blackmagic Design، "لقد كان نموذج DaVinci Resolve Micro Panel القديم شائعًا لدى العملاء الذين يريدون لوحة تصنيف مدمجة، لكننا أردنا تصميم حل أكثر سهولة في الحمل وبأسعار معقولة.

وأضاف أن الشركة ستبيع إصدارات مترجمة "بلغات متعددة لذلك لا تحتاج إلى تعلم لغة أخرى لاستخدامها".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة Blackmagic Design تطلق لوحة تحرير DaVinci Resolve لأجهزة iPad،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار