فلسطين آليات الاحتلال تجوب شوارع بيت حانون وتحاصر مدارس تضم نازحين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T00:21:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فلسطين.. آليات الاحتلال تجوب شوارع بيت حانون وتحاصر مدارس تضم نازحين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، أن آليات الاحتلال الإسرائيلي جابت عدة شوارع في بيت حانون وتحاصر مدارس تضم نازحين، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء، أن آليات الاحتلال الإسرائيلي جابت عدة شوارع في بيت حانون وتحاصر مدارس تضم نازحين.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي قصفًا مكثفًا بالطائرات الحربية استهدف بها مخيم جباليا شمال .

وحاصرت دبابات الاحتلال مدرسة مهدية الشوا التي تؤوي نازحين في بيت حانون شمال قطاع غزة وتطلق النار عليهم.

ومساء أمس الإثنين، هاجم مستوطنين إسرائيليين بحماية جنود الاحتلال، قرية شعب البطم في مسافر يطا، جنوب الخليل وهاجموا مساكن المواطنين في القرية، وأحرقوا مركبة تعود ملكيتها للمواطن محمد عبد الجبارين.

وأصيب مواطنان فلسطينيان في اعتداء للمستعمرين، جنوب بيت لحم، حيث هاجموا المستوطنين الإسرائيليين مركبة بالحجارة قرب مجمع مستعمرة "غوش عصيون"، ما أدى لإصابة المواطنين علي عبد الباسط فنون، وعمر مسعود فنون، بجروح ورضوض، نقلا إثرها إلى المستشفى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فلسطين.. آليات الاحتلال تجوب شوارع بيت حانون وتحاصر مدارس تضم نازحين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار