بعشرة لاعبين… الأردن ينتزع تعادلاً من أستراليا في كأس آسيا للشباب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T20:33:21+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_وكالات تعادل الأردن بعشرة لاعبين سلباً مع أستراليا، في المباراة .،بعشرة لاعبين… الأردن ينتزع تعادلاً من أستراليا في كأس آسيا للشباب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعشرة لاعبين… الأردن ينتزع تعادلاً من أستراليا في كأس آسيا للشبابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_وكالات

تعادل الأردن بعشرة لاعبين سلباً مع أستراليا، في المباراة الافتتاحية لكأس آسيا تحت 23 عاماً بقطر، المؤهلة لأولمبياد باريس.

الأردن الذي لم يسبق له التأهل للأولمبياد، بدا خطراً في بعض المحاولات، لكنه اصطدم بتألّق الحارس الأسترالي باتريك بيتش.

وسجل البديل بكر كلبونة هدفاً للأردن، أُلغي بداعي التسلّل في الشوط الثاني، فيما منع الحارس أحمد الجعيدي محاولة خطرة من لاكلان بروك.

وتعرّض الأردن لضربة بعد طرد مدافعه وقائده دانيال عفانة في الدقيقة 83، لكن فريق المدرب عبد الله أبو زمع حافظ على نقطة التعادل على الأقلّ.

يلعب الأردن في المجموعة الأولى، مع قطر وإندونيسيا أيضاً. ويتأهل أصحاب أول ثلاثة مراكز إلى أولمبياد باريس، فيما يخوض صاحب المركز الرابع الملحق العالمي أمام غينيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعشرة لاعبين… الأردن ينتزع تعادلاً من أستراليا في كأس آسيا للشباب،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار