جيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T00:12:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي توضيحية رام الله دنيا الوطنأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، استدعاء لواءين من قوات الاحتياط لتنفيذ مزيد من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي - توضيحية رام الله - دنيا الوطنأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، استدعاء لواءين من قوات الاحتياط لتنفيذ مزيد من العمليات في ، بعد أيام من سحبه عدداً من الألوية المقاتلة في القطاع.

وقال جيش الاحتلال إنه وبناء على تقييم الوضع، سيتم خلال أيام استدعاء ما يصل إلى لواءين احتياطيين لتنفيذ أنشطة عملياتية على جبهة غزة.

وأضاف أن "تجنيد لواءين احتياطيين سيسمح بمواصلة الجهد والاستعداد للدفاع والحفاظ على أمن السكان" حسب قوله.

استدعاء بعد انسحاب وقبل أيام، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الفرقة 162 بدأت عملية عسكرية مباغتة وسط قطاع غزة، مشيراً إلى أن تلك العملية تنفذها مجموعة القتال التابعة للواء 401، ومجموعة القتال التابعة للواء الناحال، والوحدات الأخرى تحت قيادة الفرقة 162.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية حينها إن انسحاب الفرقة 98 من خانيونس يأتي في إطار الاستعدادات لعملية في رفح.

وأضافت المصادر، وفقاً للصحيفة، أن جيش الاحتلال يستعد لمواصلة العمليات ضد "كتائب حماس" التي لم يتعاملوا معها بدير البلح ورفح، وأن بإمكان الجيش العودة إلى خانيونس إذا لزم الأمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزة،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار