ابنة بين أفليك وجينيفر غارنر تعلن عن تحولها جنسيًا شاهد كيف أصبح شكلها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-14T10:33:28+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 14 نيسان أبريل 2024 08 25 أعلنت ابنة النجم العالمي .،ابنة بين أفليك وجينيفر غارنر تعلن عن تحولها جنسيًا شاهد كيف أصبح شكلها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليابنة بين أفليك وجينيفر غارنر تعلن عن تحولها جنسيًا.. شاهد كيف أصبح شكلهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 14 نيسان / أبريل 2024 - 08:25

أعلنت ابنة النجم العالمي بين أفليك من طليقته الفنانة جينفير غارنر واسمها سيرافينا روز وتبلغ من العمر 15 عامًا فقط، في خبر شكل صدمة للجمهور بانها قررت التحول جنسيًا.

واستغلت المراهقة سيرافينا حفل تأبين جدها  من اجل إعلان هذا الخبر الصادم والمفاجئ.

تفاصيل تحوّل ابنة بين أفليك جنسياً والكشف عن اسمها الجديد 

وفي التفاصيل فإن "سيرافينا روز"  أعلنت بانها متحوّلة جنسياً وذلك يوم السبت الماضي خلال حديثها في حفل تأبين جدها الذي اقيم في في كنيسة المسيح المتحدة الميثودية في تشارلستون، فيرجينيا الغربية. 

وكشفت الفتاة المراهقة التي تبلغ من العمر 15 عامًا انها قررت تغيير اسمها واختارت اسم "فين افليك"، وحضرت الشابة حفل التأبين بإطلالة مختلفة وذكوريها حيث  ارتدت بدلة رجاليّة توكسيدو باللون الأسود مع قميص أبيض وربطة عنق باللون الأسود مع حرصها على حلاقة شعرها بالكامل.

ووقفت سيرافينا امام الحضور في حفل التأبين وقالت "مرحباً اسمي فين أفليك"، في مفاجأة شكلت صدمة للجمهور والحضور في الحفل.

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير الشابة الجدل حولها بسبب إطلالتها حيث ظهرت في وقت سابق مع والدها بإطلالة ذكورية.

كما ظهرت في إحدى المرات خلال نزهة مع والدتها بإطلالة أثارت الكثير من التساؤلات حول ميولها حينها، إلا انها لم تعلن رسميًا عن الأمر سوى مؤخرًا.

وبحسب الصور يبدو ان والديها راضيين عن قرارها ويدعمانها.

 

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابنة بين أفليك وجينيفر غارنر تعلن عن تحولها جنسيًا.. شاهد كيف أصبح شكلها،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار