وفاة صادمة للفنانة الكورية بارك بورام عن 30 عامًا بعد سهرة صاخبة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T16:00:36+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 01 47 اعلنت وكالة الترفيه .،وفاة صادمة للفنانة الكورية بارك بورام عن 30 عامًا بعد سهرة صاخبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة صادمة للفنانة الكورية بارك بورام عن 30 عامًا.. بعد سهرة صاخبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 01:47

اعلنت وكالة الترفيه الكورية Xanadu Entertainment  عن وفاة المغنية والنجمة الكورية الشابة "بارك بورام" عن عمر يناهز الثلاثين عاماً وذلك بشكل مفاجىء وبظروف غامضة.

وبحسب عدد من المواقع الإخبارية الكورية فإن النجمة الشابة فارقت الحياة يوم الخميس الماضي الموافق 11 ابريل بعد سهرة جمعتها بأصدقائها.

تفاصيل وفاة المغنية الكورية بارك بورام

قال موقع AllKPop إن وفاة الفنانة الكورية جاء خلال قضائها سهرة صاخبة مع أصدقائها، حيث أكثرت من الشرب وانهارت خلال السهرة وتم نقلها إلى المستشفى.

وأشارت السلطات الرسمية إلى أن التحقيقات من المتوقع أن تبدأ من هذه السهرة الصاخبة، ولم يتم بعد الإعلان رسميًا عن سبب الوفاة، فيما لا توجد أي شبهات جنائية حتى الوقت الحالي.

وتسببت وفاة الفنانة الكورية بصدمة كبيرة لدى جمهورها الواسع لا سيما أنها جاءت بعد سهرة مع الأصدقاء.

بدات الفنانة الراحلة مسيرتها الفنية عام 2010 بعد مشاركتها في برنامج المسابقات Superstar K2. في عام 2014 أطلقت أغنيتها الأولى "Beautiful"، وتمكنت من تصدر المراتب الأولى في كوريا.

وكانت الفنانة الراحلة قد أصدرت قبل مدة أغنية منفردة جديدة حملت اسم  "I Miss You".

ومن المعروف أن الفنانة الراحلة كانت قد ارتبطت بعلاقة حب جمعتها بالفنان ان جوك إلا أنهما انفصلا قبل مدة من وفاتها.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة صادمة للفنانة الكورية بارك بورام عن 30 عامًا.. بعد سهرة صاخبة،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار