تراجع مبيعات السيارات في الفلبين بنسبة 1.6بالمائة شهريا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T12:24:47+03:00

اخبارالمنوعات، 11 45 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 مانيلا د ب أ أظهرت بيانات .،تراجع مبيعات السيارات في الفلبين بنسبة 1.6بالمائة شهريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتراجع مبيعات السيارات في الفلبين بنسبة 1.6% شهريافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:45 ص الثلاثاء 07 مايو 2024

مانيلا (د ب أ)

أظهرت بيانات اقتصادية تراجع مبيعات السيارات في الفلبين خلال الشهر الماضي بنسبة 1.6% شهريا إلى 37474 سيارة.

وبحسب تقرير اتحاد صناعات السيارات الإندونيسي الذي يرصد مبيعات السيارات في سوق الفلبين، استحوذت السيارات التجارية وتشمل السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي SUV والشاحنات الخفيفة والحافلات والشاحنات وسيارات الفان على حوالي 70% من إجمالي المبيعات الشهرية.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن التقرير القول إن تويوتا احتلت المركز الأول من حيث الحصة السوقية في الفلبين بنسبة زادت على 40% وتلتها ميتسوبيشي اليابانية أيضا ثم فورد الأمريكية ونيسان وسوزوكي اليابانيتان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع مبيعات السيارات في الفلبين بنسبة 1.6% شهريا،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار