الاحتلال يعثر على المستوطن المفقود مقتولاً والمستوطنون يكثفون عدوانهم على قرى فلسطينية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T14:30:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الاحتلال يعثر على المستوطن المفقود مقتولاً.. والمستوطنون يكثفون عدوانهم على قرى فلسطينية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جانب من آثار اعتداء المستوطنين على قرى فلسطينية بالضفة رام الله دنيا الوطنأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ظهر السبت، أنه تم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


جانب من آثار اعتداء المستوطنين على قرى فلسطينية بالضفة رام الله - دنيا الوطنأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ظهر السبت، أنه تم العثور على جثة المستوطن (14 عاما) الذي فُقدت آثاره أمس الجمعة، حيث خرج ليرعى أغنامه بأراضٍ فلسطينية مسلوبة.

وفي بيان صدر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي وجهاز الأمن العام (شاباك) قالا إن المستوطن قُتل بعملية على خلفية قومية.

وأفادت مصادر محلية، السبت، باستشهاد شاب فلسطيني جراء هجوم المستوطنين المتواصل على قرية المغير شرق رام الله.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، ظهر السبت، إلى إن مستوطنين إسرائيليين يطلقون النار تجاه مركبات لفلسطينيين شمالي رام الله.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عدداً من المستوطنين منعوا مركبات الفلسطينيين من الدخول أو الخروج من البلدة.

ويذكر أن قريتي المغير وأبو فلاح شهدتا، يوم الجمعة، هجوماً عنيفاً من قبل المستوطنين، بحماية جيش الاحتلال، ما أدى إلى استشهاد الشاب جهاد عفيف أبو عليا، ووقوع عشرات الإصابات، وأضرار كبيرة في الممتلكات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعثر على المستوطن المفقود مقتولاً.. والمستوطنون يكثفون عدوانهم على قرى فلسطينية،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار