استشهاد رئيس بلدية المغازي بغارة إسرائيلية على المخيم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-9T10:12:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : استشهاد رئيس بلدية المغازي بغارة إسرائيلية على المخيم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رام الله دنيا الوطنأعلنت وزارة الحكم المحلي بغزة، مساء الإثنين، استشهاد رئيس بلدية المغازي، حاتم الغمري، بغارة إسرائيلية على مبنى الخدمات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رام الله - دنيا الوطنأعلنت وزارة الحكم المحلي بغزة، مساء الإثنين، استشهاد رئيس بلدية المغازي، حاتم الغمري، بغارة إسرائيلية على مبنى الخدمات المشترك في مخيم المغازي.

وتابعت: "إن استشهاد حاتم الغمري رئيس بلدية المغازي، و أمروان حمد رئيس بلدية الزهراء الذي سبقه بالشهادة، لم ولن يثني أحدا عن الاستمرار في أداء الواجب تجاه شعبنا، واستمرار الهيئات المحلية في دورها الوطني والأخلاقي والمهني لخدمتهم ودعم صمودهم وثباتهم في وجه هذا العدوان".

واعتبر البيان أن "جريمة الاغتيال الجبانة هذه، تندرج في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في ، وتشير إلى حالة العجز والتخبط التي يعيشها قادة الاحتلال خاصة في استهداف المدنيين بشكل مركز ومقصود".

من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي تصفية الغمري الذي وصفه بأنه "رئيس مكتب الطوارئ التابع لحركة حماس في المخيمات المركزية".

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه "بتوجيه من المخابرات العسكرية الإسرائيلية، قصفت طائرات مقاتلة الاثنين، حاتم الغمري وقتلته".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشهاد رئيس بلدية المغازي بغارة إسرائيلية على المخيم،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار