الكشف تفاصيل مقترح الوسطاء الجديد لوقف إطلاق النار في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-8T19:55:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الكشف تفاصيل مقترح الوسطاء الجديد لوقف إطلاق النار في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رام الله دنيا الوطنقالت قناة الجزيرة القطرية، الإثنين، إن الوسطاء عرضوا مقترحاً جديداً في جولة المفاوضات الأخيرة في القاهرة لوقف إطلاق النار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رام الله - دنيا الوطنقالت قناة (الجزيرة) القطرية، الإثنين، إن الوسطاء عرضوا مقترحاً جديداً في جولة المفاوضات الأخيرة في القاهرة لوقف إطلاق النار في تتضمن ثلاثة مراحل.

وأشارت إلى أن المقترح تضمن قبول الاحتلال فتح شارعي الرشيد وصلاح الدين، وتمركز القوات الإسرائيلية على بعد 500 متراً منهما.

ويتضمن المقترح الجديد، إفراج إسرائيل عن 900 أسير فلسطيني، بينهم 100 من ذوي أحكام المؤبد في المرحلة الأولى، فيما لم يتضمن الاقتراح عدد الأسرى في المرحلة الثانية، أو انسحاب الاحتلال من القطاع.

وتابعت القناة، نقلاً عن المصدر في حماس: إن عودة النازحين حسب الرد الإسرائيلي غير آمنة وتتم من معابر تحت حراب الاحتلال، مضيفاً: أن الرد الإسرائيلي يشترط عودة النازحين إﻷى مخيمات إيواء وليس إلى مناطقهم وبيوتهم.

وتابع: "تحقيق المطلق في غزة يلزمنا بدخول رفح والقضاء على كتائب حماس وهناك موعد لذلك".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف تفاصيل مقترح الوسطاء الجديد لوقف إطلاق النار في غزة،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار