خبر سار تمديد فترة استخدام الهواتف الغير مسجلة في تركيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-2T10:45:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خبر سار.. تمديد فترة استخدام الهواتف الغير مسجلة في تركيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن مكتب التحول الرقمي التابع للرئاسة التركية عن تمديد الفترة المسموحة لاستخدام الهواتف المحمولة التي يتم احضارها من الخارج بدون تسجيل من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن مكتب التحول الرقمي التابع للرئاسة التركية عن تمديد الفترة المسموحة لاستخدام الهواتف المحمولة التي يتم احضارها من الخارج بدون تسجيل من 120 يومًا إلى 180 يومًا. هذا القرار، الذي يهدف إلى تسهيل عملية استخدام المواطنين الأتراك الذين يعيشون في الخارج للهواتف المحمولة عند زيارتهم لتركيا، سيتم تطبيقه عبر منصة e-Devlet، البوابة الإلكترونية للحكومة التركية.

وفي سياق متصل، تم الإعلان عن زيادة رسوم تسجيل الهواتف المحمولة المحضرة من الخارج إلى 31,692 ليرة تركية، وذلك اعتبارًا من يناير 2024. يأتي هذا الإجراء ضمن جهود الحكومة لتنظيم استخدام الأجهزة المحمولة وضمان التزامها باللوائح المحلية.

بموجب هذا القرار، يُمنح المواطنون الأتراك المقيمون في الخارج، والذين يعودون إلى البلاد مصطحبين معهم أجهزة محمولة، إمكانية تمديد فترة استخدام هذه الأجهزة غير المسجلة لمدة تصل إلى 180 يومًا. يمكن إجراء هذا التمديد من خلال تقديم طلب عبر بوابة e-Devlet، بحيث يُسمح بتمديد مدة الاستخدام لمرتين، كل مرة لمدة 30 يومًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبر سار.. تمديد فترة استخدام الهواتف الغير مسجلة في تركيا،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار