مواعيد عرض مسلسل مليحة على قناة cbc والحياة في رمضان 2024 الحلقة الخامسة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-30T00:05:54+03:00

اخبارالمنوعات، مسلسل مليحة من أكثر المسلسلات التي يهتم الجمهور بمتابعتها، حيث يتناول القضية .،مواعيد عرض مسلسل مليحة على قناة cbc والحياة في رمضان 2024 الحلقة الخامسة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض مسلسل مليحة على قناة cbc والحياة في رمضان 2024 الحلقة الخامسةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مليحة من أكثر المسلسلات التي يهتم الجمهور بمتابعتها، حيث يتناول القضية الفلسطينية وفترة مهمة من الفترات في المنطقة العربية وهي ثورات الربيع العربي وما تبعها من أحداث إرهابية وأعمال تخريبية، لذا نستعرض مواعيد عرض مسلسل مليحة على قناة cbc في الحلقة الخامسة.

مواعيد عرض مسلسل مليحة الحلقة الخامسة

يُعرض مسلسل مليحة عبر قناة CBC وقناة ON وقناة الحياة، وتأتي مواعيد العرض على النحو التالي: 

- مواعيد عرض مسلسل مليحة الحلقة الخامسة على قناة cbc، تكون الساعة 6:5، والإعادة الساعة 9:45 مساء.

- مواعيد عرض مسلسل مليحة الحلقة الخامسة على قناة الحياة، تكون الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 8:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 5:15 صباحًا.

- مواعيد عرض مسلسل مليحة الحلقة الخامسة على قناة أون، تكون الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الساعة 8:15 صباحًا.

- يعرض مسلسل مليحة عبر منصة WATCH IT، بدءا من الساعة 6:05 مع قرب أذان المغرب.

قصة مسلسل مليحة

تدور قصة مسلسل مليحة حول القضية الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، ويكون محور الأحداث، الفتاة مليحة التي تم تهجير أسرتها في طفولتها بسبب قصف عنيف عقب انتفاضة الأقصى الثانية عام 2000، وانتقلت لتعيش في ليبيا، ثم تقرر العودة إلى مرة أخرى بعد سنوات من خلال المعابر المصرية، وتواجه معاناة جديدة نتيجة الأعمال الإرهابية. 

ويعد مسلسل مليحة أول عمل درامي في الوطن العربي يناقش القضية الفلسطينية عن قرب، ويرصد معاناة الشعب الفلسطيني، وهو من إخراج شريف عرفة وتأليف رشا الجزار، وبطولة الفنان دياب وميرفت أمين وعلي الطيب وسيرين خاص وأشرف زكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل مليحة على قناة cbc والحياة في رمضان 2024 الحلقة الخامسة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار