رَدِّدْه الآن دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان 2024 ارزقنا الصبر عند البلاء
ايجي ناو EgyNow
2024-3-30T00:05:40+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاترَدِّدْه الآن دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان 2024 ارزقنا الصبر عند .،رَدِّدْه الآن دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان 2024 ارزقنا الصبر عند البلاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرَدِّدْه الآن.. دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان 2024.. ارزقنا الصبر عند البلاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات رَدِّدْه الآن.. اليوم العشرين من شهر .. ارزقنا الصبر عند البلاء دعاء اليوم العشرين من رمضان 2024

دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان 2024.. الدعاء في شهر رمضان له طبيعة خاصة، إذ يُحبَّذ أن يدعو المسلم طوال ساعات صيامه، وأيضًا أثناء صلوات قيام الليل، ولا توجد صيغة معينة يمكن أن يدعو بها المسلم، لكن هناك بعض الأدعية المستحبة.

اليوم السبت 30 مارس الموافق 20 رمضان 2024

السحور 1:58

إمساك 3:58

موعد أذان الفجر 4:18

الشروق 5:46

عدد ساعات الصوم 13 ساعة و55 دقيقة

دعاء اليوم العشرين من رمضان 2024

ليلة العشرين من رمضان هي من الليالي المباركة التي تكون البداية للعشر الأواخر من شهر رمضان وفيها يدعوا العباد ربهم بما يتمنوا ومن أدعية اليوم العشرين من رمضان 2024 ما يلي:

اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي أَبْوَابَ الْجِنَانِ، وَ أَغْلِقْ عَنِّي أَبْوَابَ النِّيرَانِ، وَ وَفِّقْنِي فِيهِ لِتِلَاوَةِ الْقُرْآنِ، يَا مُنْزِلَ السَّكِينَةِ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ

استغفر الله وأتوب إلى الله مما يكره الله قولًا وفعلًا وباطنًا وظاهرًا، اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين.

اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك، واعترف بذنبي، فارحمني واغفر لي يا رب العالمين، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

اللهم من عمل على عزة الإسلام والمسلمين فأعزه، ومن عمل على ذلة الإسلام والمسلمين فأذله اللهم أذله في الدنيا والآخرة بقوتك وجبروتك يا جبار. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد في الأولين وفي الآخرين، وفي كل وقت وحين، وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين.

اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ طَاعَةَ الْعَابِدِينَ، وَ اشْرَحْ فِيهِ صَدْرِي بِإِنَابَةِ الْمُخْبِتِينَ، بِأَمَانِكَ يَا أَمَانَ الْخَائِفِينَ

اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيهِ السِّتْرَ وَ الْعَفَافَ، وَ أَلْبِسْنِي فِيهِ لِبَاسَ الْقُنُوعِ وَ الْكَفَافِ، وَ نَجِّنِي فِيهِ مِمَّا أَحْذَرُ وَ أَخَافُ، بِعِصْمَتِكَ يَا عِصْمَةَ الْخَائِفِينَ

إذا انطفأت كل الأنوار فاعلم ان هناك مصباح لا ينطفئ حتى تموت هو مصباح التوبه ربي أرزقني التوبه والهدايه. يارب اني ادعوك دعوة صادقة اني بحاجة التوبه والهدايه ربي اني بحاجة للعودة اليك الٰهي ان لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين.

اللهم اشرح صدورنا وارزقنا الصبر عند البلاء وارزقنا السعادة والشهادة التوبه والهدايه يارب العالمين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رَدِّدْه الآن.. دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان 2024.. ارزقنا الصبر عند البلاء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار