سوريا تدين العدوان الإرهابي الإسرائيلي على ريف حلب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:54:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سوريا تدين "العدوان الإرهابي" الإسرائيلي على ريف حلب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نددت سوريا بشدة بالغارة الجوية الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على ريف حلب، فجر اليوم الجمعة، واصفة إياها بـ العدوان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نددت سوريا بشدة بالغارة الجوية الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على ريف حلب، فجر اليوم الجمعة، واصفة إياها بـ "العدوان الإرهابي".

استهدفت الغارة عددًا من النقاط في ريف حلب، ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من المدنيين والعسكريين، ووقوع خسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين السورية، في بيان لها، "العدوان الإرهابي" الإسرائيلي، مؤكدة أنه "يأتي في سياق استمرار اعتداءات الكيان الصهيوني على الأراضي السورية، وخرقًا فاضحًا لقرارات الدولي ومبادئ القانون الدولي".

جددت سوريا دعوة دول العالم كافة لتحمل مسؤولياتها إزاء الانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة والمتكررة لمبادئ القانون الدولي والقانون الإنساني الدولي، وإلزام إسرائيل ومن يدعمها بوقف اعتداءاتهم وجرائمهم في وسوريا ولبنان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوريا تدين "العدوان الإرهابي" الإسرائيلي على ريف حلب،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار