تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T14:41:33+03:00

اخبارالمنوعات، تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا اليوم خلال الموقعة .،تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا اليوم خلال الموقعة المثيرة بين بطلي مصر وتنزانيا على ملعب الأخير في ذهاب دور الثمانية، تحت شعار رحلة بحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز في دار السلام.

نعرض في السطور التالية تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا المقرر أن تنطلق في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس، في تمام الثامنة اليوم بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، باعتبارها المالك الحصري لحقوق البث الرسمي والحصري، لجميع مباريات البطولة الإفريقية.

تردد قناة بي إن سبورتس

الجودة: HD

التردد: 10842

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 30000

الأهلي في بطولة إفريقيا

تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بينما احتل نادي سيمبا التنزاني المركز الثاني في مجموعته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار