بعد عرضها عبر مصراوي مجلس الوزراء يستجيب لحالة عم سيد
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T11:14:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد عرضها عبر "مصراوي".. مجلس الوزراء يستجيب لحالة "عم سيد"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 11 03 ص الجمعة 29 مارس 2024 كتب محمد فتحي استجاب مجلس الوزراء لحالة عم سيد عامل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


11:03 ص الجمعة 29 مارس 2024

كتب- محمد فتحي:

استجاب مجلس الوزراء لحالة "عم سيد" عامل النظافة الذي يعمل بأحد شوارع محافظ القاهرة، بعد عرضها في برنامج "باب الرضا" الذي يقدمه الزميل محمد سامي رئيس قسم الأخبار بموقع مصراوي.

وظهر "عم سيد" في فيديو شرح خلاله معاناته مع مرض السرطان قائلا: "أنا راجل مريض عندي سرطان على المثانة والكلى وطالبين مني تحاليل وإشاعات والحاجات دي غالية أجيب مين؟".

وتابع: "مفيش في جيبي غير 3 جنيه وبيتي ما شمش طبيخ ولا تقلية".

وبعد عرض الفيديو الخاص بالعم سيد تواصلت منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء مع الزميل محمد سامي للحصول على كافة البيانات الخاصة بالحالة، تمهيدا لتقديم المساعدات اللازمة له.

ويقدم الزميل محمد سامي رئيس قسم الأخبار بموقع مصراوي، يوميا طوال شهر رمضان المبارك، برنامج "باب الرضا"، الذي يهدف إلى تقديم يد العون والمساعدة للحالات الأولى بالرعاية، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد عرضها عبر "مصراوي".. مجلس الوزراء يستجيب لحالة "عم سيد"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار