كيف حدد الشعراوي موعد ليلة القدر؟ قصة نادرة أمام الكعبة تكشف السر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T07:42:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كيف حدد الشعراوي موعد ليلة القدر؟.. قصة نادرة أمام الكعبة تكشف السر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تعتبر ليلة القدر من أكثر الليالي المباركة في الإسلام، إذ أنها ليلة تنزل فيها الرحمة والملائكة ويقضي الله فيها حاجات عباده المؤمنين، ومع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تعتبر ليلة القدر من أكثر الليالي المباركة في الإسلام، إذ أنها ليلة تنزل فيها الرحمة والملائكة ويقضي الله فيها حاجات عباده المؤمنين، ومع ذلك يظل موعد ليلة القدر محل اختلاف بين العلماء والدعاة.

وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي قصة الشيخ محمد متولي الشعراوي التي رواها حول توقيت ليلة القدر.

موعد ليلة القدر

وقال  الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي خلال حديثه في مقطع فيديو قديم بأن الاكتشاف الذي توصل إليه نابع من معرفته العميقة بأسرار القرآن الكريم، وترتبط هذه المعرفة بالأرقام، مشيرا إلى أنه كان يشغل منصب أستاذ للشريعة في المملكة العربية السعودية، وخلال ذلك الوقت، كان هناك نقاشات بينه وبين عدد من العلماء المصريين والسعوديين حول موعد ليلة القدر، وكانوا يجتمعون لهذا الغرض في فندق إقامتهم كل ليلة، وفي إحدى تلك الليالي، عاد الشيخ المصري إبراهيم عطية لموضوع توقيت ليلة القدر، ما دفع الشعراوي إلى إجراء بحث دقيق في تلك المسألة.

رمضان.

[embedded content]

هل كانت ليلة القدر ليلة 29؟

 وأشار الشيخ الشعراوي إلى أنهم فوجئوا بإختفاء الرجل، لكن كلماته جعلتهم يراجعون حساباتهم ويصلون إلى استنتاج بأن ليلة القدر تكون في الليلة 27 استنادًا إلى حساب الوحدة، وبناءً على حساب الرقم 7 بعد العشرين، وختموا حديثهم بالقول «وفوق كل ذي علم عليم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف حدد الشعراوي موعد ليلة القدر؟.. قصة نادرة أمام الكعبة تكشف السر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار