أمطار تضرب الجيزة و الأرصاد تحذر بعض المحافظات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T03:12:17+03:00

اخبارالمنوعات، ضربت محافظة الجيزة الآن، أمطار غزيرة، بعد التغير المفاجئ في حالة الطقس، عقب التحذير .،أمطار تضرب الجيزة و الأرصاد تحذر بعض المحافظات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمطار تضرب الجيزة و«الأرصاد» تحذر بعض المحافظاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ضربت محافظة الجيزة الآن، أمطار غزيرة، بعد التغير المفاجئ في حالة ، عقب التحذير الذي أطلقته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من ظواهر جوية تضرب عدد من المحافظات خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي بدأت بالفعل الآن.

وشهدت الساعات الماضية، تغيرًا مفاجئًا بعد الموجة الحارة التي ضربت البلاد، لتشهد محافظة الجيزة أمطارا غزيرة، فضلًا عن برق ورعد في عدد من المحافظات.

الأرصاد تحذر بعض المحافظات

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، آخر صور الأقمار الصناعية التي تشير إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق.

«أجواء مغبرة، ونشاط رياح مثير للرمال والأتربة وأمطار متفاوتة الشدة»، بهذه الجملة أطلقت الأرصاد تحذيرات عاجلة، مؤكدة  نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء يصاحبها انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية.

تحذير لمرضى الجيوب الأنفية

ووجهت الهيئة رسالة لمرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر توخى الحذر. 

وأضاف البيان: «مازال شمال البلاد متأثر بغطاء سحابى من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناه والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر، وتستمر هذه الأجواء خلال فترات الليل حتى الصباح الباكر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار تضرب الجيزة و«الأرصاد» تحذر بعض المحافظات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار