القابضة للمياه نشر معدات بالطرق والمحاور الرئيسية للتعامل مع الأمطار
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T02:21:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القابضة للمياه: نشر معدات بالطرق والمحاور الرئيسية للتعامل مع الأمطار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي القابضة للمياه نشر معدات بالطرق والمحاور الرئيسية للتعامل مع الأمطارطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


القابضة للمياه: نشر معدات بالطرق والمحاور الرئيسية للتعامل مع الأمطار طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد علاء نشر في: الجمعة 29 مارس 2024 - 2:08 ص | آخر تحديث: الجمعة 29 مارس 2024 - 2:08 ص

انتشرت معدات شركتي القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي على جميع الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة بمحافظات القاهرة الكبرى، وذلك في ظل تحذيرات الأرصاد الجوية، بحسب بيان للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت، في بيان لها من وجود فرص لسقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد على جنوب الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القابضة للمياه: نشر معدات بالطرق والمحاور الرئيسية للتعامل مع الأمطار،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار