اعتقال عشرات المؤيدين لفلسطين في عدد من الجامعات الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T09:14:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اعتقال عشرات المؤيدين لفلسطين في عدد من الجامعات الأمريكية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اعتقلت الشرطة الأمريكية محتجين مؤيدين للفلسطينيين في عدد من الجامعات الأمريكية، خلال وقفة لمعارضة الحرب الإسرائيلية على قطاع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


اعتقلت الشرطة الأمريكية محتجين مؤيدين للفلسطينيين في عدد من الجامعات الأمريكية، خلال وقفة لمعارضة الحرب الإسرائيلية على .

وذكرت إدارة شرطة جامعة إنديانا في بلومنجتون، في بيان عبر البريد الإلكتروني أوردته قناة "الحرة" الأمريكية اليوم الأحد، أنه تم اعتقال 23 محتجا هناك وتم نقلهم إلى مركز العدالة في مقاطعة مونرو بتهمة التعدي الإجرامي على ممتلكات الغير ومقاومة الاعتقال.

وأضاف البيان أن "قسم شرطة جامعة إنديانا يواصل دعم الاحتجاجات السلمية في الحرم الجامعي التي تتبع سياسة الجامعة".

وامتدت الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين إلى حرم الجامعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وأججتها الاعتقالات الجماعية لأكثر من 100 شخص في حرم جامعة كولومبيا الأسبوع الماضي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال عشرات المؤيدين لفلسطين في عدد من الجامعات الأمريكية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار