أمير كرارة وأحمد العوضي يودعان تصوير بيت الرفاعي و حق عرب اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T00:28:35+03:00

اخبارالمنوعات، يتواصل تصوير عدد كبير من مسلسلات رمضان 2024 بالتزامن مع عرض حلقاتها على القنوات .،أمير كرارة وأحمد العوضي يودعان تصوير بيت الرفاعي و حق عرب اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير كرارة وأحمد العوضي يودعان تصوير "بيت الرفاعي" و"حق عرب" اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتواصل تصوير عدد كبير من مسلسلات بالتزامن مع عرض حلقاتها على القنوات المختلفة، وعلى الرغم من تبقي 11 يوماً فقط على انتهاء شهر رمضان 2024؛ فإن بعض المسلسلات ما زالت في مواقع التصوير للانتهاء من المشاهد الأخيرة.

انتهاء تصوير بيت الرفاعي وحق عرب اليوم

ويشهد اليوم الجمعة انتهاء تصوير مسلسلين هما: "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة الذي يصور آخر مشاهد العمل اليوم، وهذه المشاهد خاصة بالحلقة الأخيرة ومشهد النهاية، والأمر نفسه بالنسبة لمسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي الذي ينتهي أبطاله من تصوير آخر المشاهد اليوم، وهذه المشاهد خاصة أيضاً بنهاية الأحداث.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير كرارة وأحمد العوضي يودعان تصوير "بيت الرفاعي" و"حق عرب" اليوم،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار