انتحار سيدة بـ حبة الغلة نتيجة مرورها بحالة نفسية في الفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T00:21:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : انتحار سيدة بـ«حبة الغلة» نتيجة مرورها بحالة نفسية في الفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انهت سيدة تدعي رحاب. ش 44 عام ومقيمة بحي الباروديه دائرة قسم شرطة أول الفيوم في بالمحافظة حياتها بتناولها حبة الغلال .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انهت سيدة تدعي " رحاب. ش " 44 عام ومقيمة بحي الباروديه دائرة قسم شرطة أول الفيوم في بالمحافظة حياتها بتناولها حبة الغلال القاتله، وتم نقلها إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة الفيوم، جاء مفاده، بتلقيه بلاغاً من مستشفى الفيوم العام باستقبالها سيدة تدعى "رحاب.ش " 40 عاما ربة منزل، ومقيمة بحي البارودية بدائرة المركز، جثة هامدة.

وكشف الفحص الطبي أن الوفاة نتيجة تناول قرص حفظ القمح السام.

فور البلاغ انتقل ضباط قسم اول الفيوم برئاسة الرائد احمد السوهاجي رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وجاءت اقوال اسرتها خلال التحقيقات أن المتوفية ربة المنزل أقدمت على الانتحار لسوء حالتها النفسية، حيث تناولت حبة القمح.

وطلبت جهات التحقيق، سؤال أسرة الضحية ومعاينة مسرح الجريمة، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتبين من التحريات أن الضحية أرملة لديها ثلاث اولاد وانه كانت تعاني من حاله نفسيه سيئه بعد وفات زوجها، وغافلت اولادها ودخلت حجرة نومها وتناولت حبة الغلة السامة، وجرى نقلها إلى مستشفى الفيوم العام، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها ولفظت أنفاسها.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة والتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتحار سيدة بـ«حبة الغلة» نتيجة مرورها بحالة نفسية في الفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار