ندوة دينية وتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالقصير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T09:33:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ندوة دينية وتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالقصير، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهد مركز شباب القصير ندوة دينية وتكريم للفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، وذلك ضمن خطة نشاط شهر أبريل ٢٠٢٤م، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهد مركز شباب القصير ندوة دينية وتكريم للفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، وذلك ضمن خطة نشاط شهر أبريل ٢٠٢٤م.

.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب. حضر الندوة عدد كبير من أهالي مدينة القصيرالشباب المشاركين في المسابقة.

في بداية الندوة، ألقى الشيخ محمد حامد الشاطر كلمة رحب فيها بالحاضرين وشكرهم على مشاركتهم ثم تحدث عن فضل القرآن الكريم وأهميته في حياتنا.

بعد ذلك، ألقى الشيخ إبراهيم أحمد كلمة عن أهمية حفظ القرآن الكريم وتعلمه. ثم جاء تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم في مختلف الفئات العمرية. وحصل الفائزون على جوائز قيمة وشهادات تقدير.

في ختام الندوة، دعا الشيخان محمد حامد الشاطر وإبراهيم أحمد الحاضرين إلى التقرب من الله تعالى و الالتزام بتعاليم الإسلام وحفظ القرآن الكريم وتعلمه.

أثنى الحاضرون على الندوة القيمة، تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، جهود مركز شباب القصير في نشر الوعي الديني والثقافي، وفي ختام الندوة، شكر مركز شباب القصير جميع الحاضرين على مشاركتهم. بحضور سعيد عطيتو مدير إدارة شباب القصير وصلاح عبيد المدير التنفيذي لمركز شباب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ندوة دينية وتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالقصير،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار