عودة الفلسطيني ومرمى صغير تفاصيل تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة فيوتشر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:48:09+03:00

اخبار الرياضة، 10 22 م الخميس 28 مارس 2024 كتبت هند عواد أقيم تدريب الفريق .،عودة الفلسطيني ومرمى صغير تفاصيل تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة فيوتشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"عودة الفلسطيني ومرمى صغير".. تفاصيل تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة فيوتشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:22 م الخميس 28 مارس 2024

كتبت-هند عواد:

أقيم تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، وخصص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية في المران، الذي أقيم على ملعب النادي.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالزمالك، قيادة هذه الفقرة، وتضمنت تدريبات إطالات وقفز من فوق الحواجز، بالإضافة إلى فقرات بدنية وتدريبات بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

وشارك الثنائي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة، في التدريبات الجماعية اليوم، وكان الجهاز الفني وضع برنامجاً تأهيلياً لهما في مران الأمس، بعد عودتهما من السعودية عقب المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

وانتظم الفلسطيني ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، عقب عودته من صفوف منتخب وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب سواء البدنية أو الفنية.

وخصص الجهاز الفني فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى خلال المران، كما قام بتقسيم اللاعبين لمجموعات لتسديد على مرمى صغير لزيادة دقة التصويبات لدى لاعبي الفريق.

وواصل محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق، تدريباته التأهيلية على هامش مران اليوم، وفقا للبرنامج التأهيلي للاعب، الذي وضعه الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ً:

لاعب سيمبا: مستعدون لمواجهة الأهلي.. وهدفنا الصعود إلى الدور المقبل

مدرب الأهلي: مواجهة سيمبا صعبة للغاية.. والفريق يعاني من الغيابات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "عودة الفلسطيني ومرمى صغير".. تفاصيل تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة فيوتشر،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار