خطاب مهم من الرئيس السيسي بعد أداء اليمين الدستورية مصطفى بكري يكشف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:39:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خطاب مهم من الرئيس السيسي بعد أداء اليمين الدستورية.. مصطفى بكري يكشف التفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الإعلامي مصطفى بكري، إن يوم الثلاثاء المقبل صباح الثاني من أبريل، هو موعد أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية، أمام مجلس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الإعلامي مصطفى بكري، إن يوم الثلاثاء المقبل صباح الثاني من أبريل، هو موعد أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب بعد إجراء التعديل الدستوري في 2019، حيث يكون القسم أمام مجلس النواب حسب المادة (144) من الدستور، وذلك فى مقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهذه الجلسة ستعقد هناك استثنائيا.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي، سيلقي خطاباً امام المجلس بعد أداء القسم، يركز فيه على رؤيته للمرحلة القادمة من الفترة الرئاسية والتي سوف تستمر حتى 2 أبريل 2030.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن «خطاب الرئيس سيتضمن ملامح المرحلة الجديدة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية داخلياً وخارجياً، قائلا: "أستطيع القول أن هناك تصحيح للمسار على كافة المحاور بما يحقق مزيدا من المشاركة المجتمعية في صناعة القرار ووضع الأسس العملية للمسار الاقتصادي ومنح القطاع الخاص مشاركة أوسع وكذلك رؤية وتصور الدولة المصرية ومسارتها المختلفة خلال الفترة القادمة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطاب مهم من الرئيس السيسي بعد أداء اليمين الدستورية.. مصطفى بكري يكشف التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار