التحالف الوطني يوزع 250 شنطة مواد غذائية بالبحر الأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:08:04+03:00

اخبارالمنوعات، واصل التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، إعداد وتوزيع شنط المواد الغذائية للأسر الأولى .،التحالف الوطني يوزع 250 شنطة مواد غذائية بالبحر الأحمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتحالف الوطني يوزع 250 شنطة مواد غذائية بالبحر الأحمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، إعداد وتوزيع شنط المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية والدعم في محافظة البحر الأحمر. المصدر:صوت الأمةالتحالف الوطني يوزع 250 شنطة مواد غذائية بالبحر الأحمر

واصل التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، إعداد وتوزيع شنط المواد الغذائية للأسر الأولى بالرعاية والدعم في محافظة البحر الأحمر.

ويتكون التحالف الوطني من 34 كيانا تنمويا وخدميا (أهمهم الاتحاد العام للجمعيات الأهلية والذي يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية منهم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والذى يضم فى عضويته 30 اتحاد نوعيًا و27 اتحاد إقليميًا، بيت الزكاة والصدقات المصري، جامعة القاهرة)، ويتواجد التحالف الوطني في 27 محافظة بما في ذلك كل المناطق الحدودية والنائية على سبيل المثال (62 جمعية شريكة في الوادي الجديد، 18 جمعية شريكة في شمال ، 34 جمعية شريكة في جنوب سيناء).

 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحالف الوطني يوزع 250 شنطة مواد غذائية بالبحر الأحمر،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار