أمطار على القاهرة الأرصاد تحذر من حالة الطقس في مصر غدًا الجمعة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:04:39+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 28 مارس 2024 09 59 م حذرت الهيئة العامة للأرصاد .،أمطار على القاهرة الأرصاد تحذر من حالة الطقس في مصر غدًا الجمعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمطار على القاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في مصر غدًا الجمعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 09:59 م

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة في مصر غدًا الجمعة الموافق 29 مارس 2024، حيث تشهد البلاد فرص لسقوط أمطار على القاهرة الكبرى.

الأرصاد تحذر من طقس الغد

ومن المتوقع أن يسود البلاد طقس مائل للحرارة في النهار على كلًا من القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويصبح دافئ على السواحل الشمالية، وحار على جنوب وجنوب البلاد، ويكون لطيف في الليل والصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري يسودهم أمطار خفيفة في الصباح، قد تكون متوسطة في الصباح الباكر على مناطق من غرب وجنوب القاهرة الكبرى، ونشاط الرياح يكون معتدل بقيمة 28 كم/س، والأجواء تكون غائمة جزئيًا.

أمطار ونشاط للرياح

والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، يسودهم فرص لسقوط أمطار متوسطة صباحًا، وتنشط الرياح بقيمة 36 كم/س، والجو يكون غائم.

فيما تشهد السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، نشاط للرياح بمعدل 34 كم/س، والأجواء  تكون غائمة.

بينما يسود جنوب سيناء وسلاسل جبل البحر الأحمر، فرص لسقوط أمطار خفيفة في مناطق متفرقة وفترات متقطعة، وتنشط الرياح بقيمة 38 كم/س، والأجواء تصبح مشمسة.

وشمال الصعيد يشهد فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة صباحًا على مناطق من الفيوم وبني سويف، ونشاط الرياح يكون بقيمة 36 كم/س، والجو يصبح مشمس، أما جنوب الصعيد يسوده نشاط للرياح بقيمة 36 كم/س، والأجواء تكون مشمسة.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة الموافق 29 مارس 2024:

·       القاهرة الكبرى: العظمى 27، الصغرى 15.

·       الإسكندرية: العظمى 23، الصغرى 14.

·       العلمين الجديدة: العظمى 23، الصغرى 14.

·       أسوان: العظمى 34، الصغرى 18.

·       أبوسمبل: العظمى 33، الصغرى 18.

·       شرم الشيخ: العظمى 30، الصغرى 18.

·       طابا: العظمى 25، الصغرى 15.

·       رفح: العظمى 22، الصغرى 14.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار على القاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في مصر غدًا الجمعة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار