رأسان بنفس الجسد زواج واحدة من التوأم الملتصق الشهير والعروس تحلم بالإنجاب
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T21:16:04+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 28 مارس 2024 09 09 م تزوجت  آبي التوأم الملتصق .،رأسان بنفس الجسد زواج واحدة من التوأم الملتصق الشهير والعروس تحلم بالإنجاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرأسان بنفس الجسد- زواج واحدة من التوأم الملتصق الشهير.. والعروس تحلم بالإنجاب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 09:09 م

تزوجت  آبي التوأم الملتصق من ممرض محارب قديم في الجيش الأمريكي، وتأمل الآن في إنجاب الأطفال، وذلك وفقًا لديلي ميل.

التوأم الملتصق

زواج التوأم الملتصق الشهير 

آبي التوأم الملتصق من الجانب الأيمن تزوجت من جوش بولينج، ممرض ومحارب قديم في جيش الولايات المتحدة،  ويعيشان في مينيسوتا، حيث ولد ونشأ توأمان هنسل.

تعيش آبي وبريتاني 34 عامًا، حياة خاصة بعيدة عن الأضواء منذ بث برنامجهما المكون من 8 حلقات Abby & Brittany في عام 2012، لكنها كانت حياة سعيدة بالنسبة لهما في مينيسوتا حيث ولدا وترعرعا.

والأختان مدرستان للصف الخامس في ولايتهما الأصلية، وتزوجت أي في عام 2021، وأبقت آبي وجوش زواجهما طي الكتمان عن أعين الجمهور حتى شاركا صور حفل الزفاف على تطبيق TikTok الخاص بهما.

وتظهر صور الزوجين وهما يرقصان في حفل الزفاف، حيث ارتدت آبي وشقيقتها ثوب زفاف أبيض اللون بلا أكمام وفستانًا ذو أربطة، بينما ارتدى بولينج بدلة رمادية.

التوأم الملتصق التوأم الملتصق

وفي وقت سابق ظهر الثنائي في الأصل في برنامج "The Oprah Winfrey Show" عام 1996، حيث شرحا حياتهما كتوأم ملتصق، لقد ولدا كتوأم ملتصق برأسين، وهي حالة نادرة عندما يكون الرأسان على جسد واحد بجهاز تناسلي واحد، ولديهما ذراعان وقلبان وساقان.

يشترك توأم هلسن في مجرى الدم وجميع الأعضاء الموجودة أسفل الخصر،  تتحكم آبي في ذراعهم وساقهم اليمنى وتتحكم بريتاني في الجانب الأيسر.

عندما ولدت آبي وبريتاني في عام 1990، اختار والداهما باتي ومايك هنسل، عدم إجراء جراحة الانفصال لأن الأطباء قالوا إن هناك فرصة ضئيلة لنجاة الفتاتين من العملية، لذلك عاشا حياتهن كلها ملتصقتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رأسان بنفس الجسد- زواج واحدة من التوأم الملتصق الشهير.. والعروس تحلم بالإنجاب ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار