اللهم صيبا نافعا هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية فيديو وصور
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T20:28:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اللهم صيبا نافعا.. هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية.. فيديو وصور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت محافظة الإسكندرية مساء اليوم، هطول أمطار علي مناطق متفرقة مع نشاط لحركة الرياح ، بالتزامن مع موجة التقلبات الجوية، التي تشهدها عروس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهدت محافظة الإسكندرية مساء اليوم، هطول أمطار علي مناطق متفرقة مع نشاط لحركة الرياح ، بالتزامن مع موجة التقلبات الجوية، التي تشهدها عروس البحر المتوسط.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجهت عدد من النصائح مهمة للمواطنين خلال هذه الأيام، تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة الذى تشهده البلاد، حيث ناشدت المواطنين بضرورة المتابعة اليومية لنشرات هيئة الأرصاد.

وناشدت هيئة الارصاد الجوية المواطنين عدم الانخداع بارتفاعات درجات الحرارة وعدم تخفيف الملابس خلال  المقبلة لتجنب الإصابة بنزلات البرد، خاصة وأن الأجواء لا زالت مائلة للبرودة وباردة ببعض المناطق وهناك فرق كبير بين درجات الحرارة العظمى والصغرى.

امطار علي وسط الإسكندرية اليوم امطار مسائية علي الإسكندرية اليوم امطار وطقس متقلب في الإسكندرية اليوم أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللهم صيبا نافعا.. هطول أمطار ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية.. فيديو وصور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار