هيئة الانتخابات التونسية تصادق على النتائج الأولية لانتخابات المجلس الوطني
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T20:21:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هيئة الانتخابات التونسية تصادق على النتائج الأولية لانتخابات المجلس الوطني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية اليوم الخميس، عن الموافقة على النتائج الأولية لانتخابات المجلس الوطني للجهات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية اليوم الخميس، عن الموافقة على النتائج الأولية لانتخابات المجلس الوطني للجهات والأقاليم.

وأكد رئيس الهيئة العليا للانتخابات التونسية، فاروق بوعسكر، خلال تصريحات لوكالة الأنباء التونسية، أن عمليات الاقتراع والفرز جرت بشفافية ونزاهة، وشهدت مشاركة واسعة من قبل مجالس الجهات والمراقبين.

وأكدت الهيئة العليا للانتخابات الانتهاء من عمليات الفرز بخصوص عملية الاقتراع لانتخاب ممثلي المجلس الوطني للجهات والأقاليم، وذلك في مقرات الهيئات الفرعية للانتخابات باستثناء الهيئة الفرعية بسوسة التي تم تأجيلها ليوم غد الجمعة.

وكان بوعسكر قد أشار إلى أن المجلس الوطني للجهات والأقاليم سيباشر مهامه الدستورية في منتصف شهر أبريل المقبل، في خطوة تعكس استمرارية عملية الانتخابات والتزام السلطات التونسية بالتقويم الزمني المحدد لعملية الانتخابات وتشكيل هذا المجلس الهام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الانتخابات التونسية تصادق على النتائج الأولية لانتخابات المجلس الوطني،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار