مدفع الإفطار روبن يسجل هدفا خرافيا على طريقته الخاصة بشباك فيورنتينا
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T18:05:08+03:00

اخبار الرياضة، نستعرض لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرًا يوميًا بعنوان مدفع الإفطار ، ونستعرض .،مدفع الإفطار روبن يسجل هدفا خرافيا على طريقته الخاصة بشباك فيورنتينا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدفع الإفطار.. روبن يسجل هدفا خرافيا على طريقته الخاصة بشباك فيورنتينافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نستعرض لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرًا يوميًا بعنوان "مدفع الإفطار"، ونستعرض خلاله قصة أجمل الأهداف عبر تاريخ كرة القدم، مع انطلاق مدفع الإفطار يوميًا خلال الشهر المعظم.

سجل النجم الهولندي السابق أريين روبن، رفقة فريقه الألماني، هدفا خرافيا في شباك فيورنتينا الإيطالي على مستوى مسابقة دوري ، خلال موسم 2009 - 2010. 

وجاء هدف روبن فى شباك الفريق الإيطالي على طريقته الخاصة "ار تو"، بعدما راوغ ثنائي من فيورنتينا، قبل أن يسدد بقوة سكنت على يمين حارس فيورنتينا. 

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدفع الإفطار.. روبن يسجل هدفا خرافيا على طريقته الخاصة بشباك فيورنتينا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار