أجمل صور ليلة القدر انستجرام ذكر المسلمين بالصلاة وكثرة الدعاء
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:04:08+03:00

اخبارالمنوعات، يهتم الكثير بنشر اجمل صور ليلة القدر انستجرام، وذلك لتذكير المسلمين بفضل هذه الليلة، .،أجمل صور ليلة القدر انستجرام ذكر المسلمين بالصلاة وكثرة الدعاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأجمل صور ليلة القدر انستجرام.. ذكر المسلمين بالصلاة وكثرة الدعاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يهتم الكثير بنشر اجمل صور ليلة القدر انستجرام، وذلك لتذكير المسلمين بفضل هذه الليلة، وأن يسعون إلى تكفير الذنوب، وأن يقلعوا عن ارتكاب المعاصي، ففي هذه الليلة اقسم الله تعالى أنها خيرا من ألف شهر، تتنزل فيها الملائكة، وذلك في قول الله تعالى: «إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ (1) وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ (2) لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ (3) تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّىٰ مَطْلَعِ الْفَجْرِ».

اجمل صور ليلة القدر انستجرام

ونقدم اجمل صور ليلة القدر انستجرام، يمكن نشرها على الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، فمن ضمن علامات ليلة القدر، أنها تكون في أحد الليالي العشر الأواخر من شهر رمضان، ويلاحظ المسلم ما يلي: 

  • تكون الشمس ساطعة 
  • كما أن الجو يكون معتدل ليس هو حار أو بارد 
  • يشعر المسلم بالطمأنينة في القلب 
  • وكذلك يكون القلب منشرح
  • بالإضافة إلى أن الرياح تكون ساكنة.

وقالت دار الإفتاء، إن أحد علامات ليلة القدر التي تكون واضحة هي أن الشمس لا شعاع لها، فقد وورد عن أُبَيِّ بن كعب عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم «أَنْ تَطْلُعَ الشَّمْسُ فِي صَبِيحَةِ يَوْمِهَا بَيْضَاءَ لا شُعَاعَ لَهَا» (رواه مسلم).

 صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر  صور ليلة القدر

جلب الرزق في العشرة الأواخر من رمضان

وإذا كنت تبحث عن دعاء جلب الرزق في العشرة الاواخر من رمضان.. فإن الشيخ رمضان عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، قال إن من أعظم الأفعال التي يقوم بها المسلم في العشر الأواخر من شهر رمضان الدعاء، فإن كثرة الدعاء يكون متعلق بالرزق، وعلى المسلم أن يردد كثيرا الدعاء، وذكر الله تعالى بالخير.

وأضاف الشيخ رمضان عبد الرازق، خلال فيديو بث على قناة الفيسبوك الخاصة به، أن العبد لابد من كثرة الدعاء خاصة في الصباح، فإن الرزق يبدأ من الصباح، فمن أفضل الأدعية «اللهم أفتح لنا ما اغلقته ذنوبنا ومعاصينا من أبواب رزقك»، مشيرا إلى أن على المسلم أن يأخذ بالأسباب، فمنها تقوى الله عز وجل، وكثرة الاستغفار، وكذلك الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، بجانب الأسباب الكونية من العمل والكد والتعب.

  • ياري في العشر الأواخر من شهر رمضان إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه.
  • اللهم في العشرة الأواخر من رمضان إن كان بعيدًا فقربه، وإن كان قريبًا فيسره، وإن كان قليلًا فكثره، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه.
  •  يارب في العشر الأواخر من رمضان اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمَّن سواك.
  •  اللهم اغنني بطاعتك عن معصيتك يا ارحم الراحمين في هذه الأيام المباركة.
  • اللهم وسع لي في داري وبارك لي في رزقي
 صور ليلة القدر

دعاء العشرة الأواخر من رمضان مكتوبة

ونقدم مجموعة من صيغ دعاء العشرة الاواخر من رمضان مكتوبة، تساعد المسلم على ذكر الله كثيرا، فمن شروط قبول الدعوى، هو أن المسلم يكون لديه اقتناع أن الله سبحانه وتعالى قريب مجيب دعوة الداعي إذا دعى، وعدم استعجال قبول الدعوة، وكذلك أن يكون الدعاء بالخير، وتبدأ أولى الليالي الوترية  ليلة 21 رمضان مغرب يوم السبت 30 مارس حتى فجر الأحد 31 مارس 2024.

  • يارب إنَّا عبادك قد ضاقت بنا الأسباب وأُغلقت دوننا الأبواب، وزاد بنا الضيق، نسألك الفرج القريب.
  • اللهم في العشر الأواخر من شهر رمضان المرجوُّ سبحانك لكشف هذا المصاب، يا من إذا دُعِيَ أجاب، يا كريم يا وهَّاب اشرح صدورنا ووفِّقنا إلى رضاك يا رب العالمين.
  • اللهم ارزقنا ليلة القدر وارزقنا نورها وبركتها وأجرها وعتقها، واجعل لنا دعوة لا تُرد.
  • اللهم افتح لنا بابًا إلى الجنة لا يُسد، واكتبنا فيها من عُتقائِكَ من النَّار ووالدينا، وكل من نُحبّ والمُسلمين أجمعين.
  • يارب آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
  • يارب في العشر الأواخر من شهر رمضان يا رافع السماء وباسط الأرزاق ومصرف الأمور وقاضي الحاجات وقابل الدعاء وسخي العطاء، أنت ترزق من تشاء بغير حساب وارزقني من حيث لا أحتسب
  • اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
  • يارب إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني، إنك أنت الغفور الرحيم
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لى فيها خير ما قسمت، واختم لى في قضائك خير مما ختمت، واختم لى بالسعادة فيمن ختمت
  • يارب أعوذ بك من فتنة النار ومن عذاب النار، وأعوذ بك من فتنة القبر، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من فتنة الغنى، وأعوذ بك من فتنة الفقر، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجمل صور ليلة القدر انستجرام.. ذكر المسلمين بالصلاة وكثرة الدعاء،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار