علاء ميهوب رحلت عن الأهلي بسبب طاهر أبوزيد وانتمائي منعني من الانضمام للزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T16:16:14+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 04 10 م كشف علاء ميهوب مدير الكرة .،علاء ميهوب رحلت عن الأهلي بسبب طاهر أبوزيد وانتمائي منعني من الانضمام للزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلاء ميهوب: رحلت عن الأهلي بسبب طاهر أبوزيد.. وانتمائي منعني من الانضمام للزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 04:10 م

كشف علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، أنه رحل عن النادي الأهلي عقب جلسة مع صالح سليم، الذي أبلغهم باتخاذ قرار رحيلهم، وجاء ذلك بسبب طاهر أبوزيد حيث تم الاستغناء عن جيل كامل.

‏‎وأوضح علاء ميهوب في تصريحات إذاعية: أحد مسئولي نادي الزمالك تواصل معي للانتقال إلى القلعة البيضاء، ولكن رفضت الأمر تماما، بسبب الانتماء للنادي الأهلي.

‏‎وأضاف علاء ميهوب في حديثه: انتقالي إلى نادى الأولمبي جاء بدعم من محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر في ذلك التوقيت، وهذا بسبب استقرار وضع النادي السكندري.

‏‎وتابع علاء ميهوب: لم أحصل على حقي بعد الاعتزال بالنادي الأهلي، ومن أكبر النعم عليا اللعب داخل القلعة الحمراء، ورحلت من العمل من النادي الأهلي بسبب رغبتي في العمل بالتدريب وليس باللجنة الفنية، ولا توجد خلافات في قناة الأهلي حيث حديثي عن سلبيات الفريق في بعض المباريات فقط.

‏‎واختتم مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر حديثه قائلا: محمود الخطيب هو من طلب منحي القميص رقم 10، وأنا أول من اكتشفت حسام غالي في النادي الأهلي في قطاع الناشئين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علاء ميهوب: رحلت عن الأهلي بسبب طاهر أبوزيد.. وانتمائي منعني من الانضمام للزمالك،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار