الأحد اجتماع لمناقشة حقوق وتحديات ذوي الإعاقة بنقابة الصحفيين
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:45:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الأحد.. اجتماع لمناقشة حقوق وتحديات ذوي الإعاقة بنقابة الصحفيين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الأحد اجتماع لمناقشة حقوق وتحديات ذوي الإعاقة بنقابة الصحفيينطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الأحد.. اجتماع لمناقشة حقوق وتحديات ذوي الإعاقة بنقابة الصحفيين طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نقابة الصحفيين محمد فتحي نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 2:38 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 2:38 م

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين برئاسة محمد الجارحي عن عقد الاجتماع الثاني لمناقشة قضية "حقوق وتحديات ذوي الإعاقة" من أعضاء النقابة وأسرهم، وذلك يوم الأحد المقبل، في الثانية ظهرًا بالدور الثالث.

‏‎ويشمل جدول أعمال الاجتماع مراجعة ومتابعة تنفيذ ١٤ توصية تم الاتفاق عليها في الاجتماع الأول برئاسة خالد البلشي نقيب الصحفيين، والنظر في أي اقتراحات جديدة من الزملاء.

وكانت اللجنة قد بدأت في تنفيذ بعض التوصيات، وكان من أهمها إنشاء قاعدة بيانات لذوي الإعاقة من الصحفيين وأسرهم، واستصدار قرار من مجلس النقابة بتنفيذ قرار الجمعية العمومية بصرف مساهمة تحسين دخل شهري تساوي إعانة البطالة، وجاري تنفيذ التوصيات الأخرى.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأحد.. اجتماع لمناقشة حقوق وتحديات ذوي الإعاقة بنقابة الصحفيين،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار