تفاصيل تحطيم تريلا لكوبرى بطريق مصر إسكندرية الزراعى فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:45:31+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تفاصيل تحطيم تريلا لكوبرى بطريق مصر إسكندرية الزراعى.. فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قدم تليفزيون اليوم السابع ، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من موقع اصطدام سيارة نقل ثقيل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، من موقع اصطدام سيارة نقل ثقيل "تريلا" بالحاجز الحديدي لنفق الحدادين بمدينة طوخ علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، والذي تسبب في تدمير الحاجز الحديدي وتم رفع بالكامل لتيسير الحركة المرورية علي الطريق، حيث ظهرت السيارة النقل لأول مرة بعد الحادث.

وكشفت مصادر بمجلس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، أن إدارة الطرق بالمدينة انتقلت لموقع الحادث وتم معاينة التلفيات التي نتجت بسبب الحادث، والتي أسفرت عن تحطم 20 متر من السور الحديدي أعلي نفق الحدادين، كما تم التحفظ علي السائق لحين دفع قيمة التلفيات.

وكان قد تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه اللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ، اليوم الخميس، موقع الحادث المروري الذي وقع على الطريق الزراعي أعلي نفق الحدادين بمدينة طوخ، والذي أسفر عن كسر بالسور الحديدي للنفق، ولم يحدث أى إصابات.

ووجه المحافظ، بضرورة التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري، وسرعة إصلاح السور الحديدي للنفق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المارة والسيارات على الطريق.

كما شدد على ضرورة تكثيف الحملات المرورية على الطريق الزراعي لضبط المخالفات والحد من الحوادث المرورية، مؤكدا على حرص المحافظة على سلامة المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطرق والحد من الحوادث المرورية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل تحطيم تريلا لكوبرى بطريق مصر إسكندرية الزراعى.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار